أمير قطر يهنئ الملك بنجاح العملية الجراحية

0



وكالة سباي سات - الاخباري - عمان - هنأ صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له اليوم،

وأعرب آل ثاني في برقية أرسلها للملك عن خالص تهانيه لجلالة الملك، سائلاً الله العلي القدير أن يمنّ على جلالته بموفور الصحة والعافية، وأن يديم عليه الخير والعافية .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !