التوثيق الملكي يعرض وثيقة بمناسبة تسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية

0

 


 وكالة سباي سات - الاخباري - عمان : عرض مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي، وثيقة بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية.

وأوضح المركز في بيان اليوم الجمعة، أن هذه الوثيقة هي الصفحة رقم 487 من الجريدة الرسمية الصادرة بتاريخ 7 شباط 1999، والتي تتضمن إعلان مجلس الوزراء أن ولاية العرش في المملكة الأردنية الهاشمية قد آلت إلى ولي عهد المغفور له الملك الحسين، جلالة الملك عبدالله الثاني، ليصبح ملكا على المملكة الأردنية الهاشمية استنادا إلى الفقرة (أ) من المادة 28 من الدستور الأردني.



التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !