حركة حماس: بدء محادثات المرحلة الثانية من اتفاق وقف إطلاق النار في غزة

0



وكالة سباي سات - الاخباري - عمان - أعلن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الثلاثاء، بدء محادثات المرحلة الثانية من اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

وأشارت الحركة إلى أن اتصالات ومفاوضات المرحلة الثانية بدأت، مؤكدة أنها معنية ومهتمة في المرحلة الحالية بالإيواء والإغاثة والإعمار للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وكان مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أعلن الثلاثاء أن إسرائيل سترسل وفدا إلى قطر "نهاية الأسبوع" لبحث المرحلة الثانية من اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي في بيان عقب لقاءات بين بنيامين نتنياهو ومستشارين للرئيس الأميركي دونالد ترامب في واشنطن "إسرائيل تستعد لإرسال وفد إلى الدوحة نهاية الأسبوع لمناقشة تفاصيل مرتبطة بمواصلة تنفيذ الاتفاق".

أ ف ب

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !