بالصور : د. صخر الهقيش يرعى اطلاق حملة نظافة بعنوان " معا....لنجعل مدينتا انظف واجمل " .

0

 



وكالة سباي سات - الاخباري - عمان - تحت رعاية متصرف لواء فقوع د. صخر محمد المور الهقيش قامت متصرفية لواء فقوع وبتعاون بلدية عبدالله بن رواحة ومع الدوائر والمؤسسات الحكومية والمجتمعية في لواء فقوع بأطلاق حملة نظافة لتعزيز الروح الوطنية وتعزيز مبدا التكافل في المجتمع ضمن الخطة الوطنية الشاملة للتوعية البيئية وتحت مسمى ( معا....لنجعل مدينتا انظف واجمل ) حيث بدأت الحملة من منطقة فقوع باتجاه الاحياء السكنية والشوارع الرئيسي .



بدورة اكد الهقيش ان الحملة تسعى لتعزيز الروح الوطنية وتعزيز مبدا التكافل في المجتمع ضمن الخطة الوطنية الشاملة للتوعية البيئية .



وأضاف أن الحملة بدأت من منطقة فقوع باتجاه الاحياء السكنية والشوارع الرئيسي وستستمر الحملة خلال الأيام القادمة وبتعاون مع بلدية عبدالله بن رواحة والدوائر والمؤسسات الحكومية والمجتمعية في لواء فقوع وقدم الهقيش الشكر لكل من ساهم وشارك في الحملة .












التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !