العتوم يوقف شابا قاد مركبته بطريقة استعراضية في منطقة حوارة

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - عمان :  أوقف محافظ إربد، رضوان العتوم، اليوم الأحد، شابا قاد مركبته بطريقة استعراضية ومتهورة في منطقة حوارة، ما شكل خطرا على حياة المواطنين وهدد السلامة العامة بشكل مباشر.

وأكد العتوم  أن الحاكمية الإدارية لن تتهاون مع أي سلوك يمس الأمن والسلامة العامة، وأن ما قام به الشاب يعد تجاوزا خطيرا للقوانين والأنظمة المرورية ويعرض حياة الناس للخطر، إذ أحيل السائق المتهور إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ودعا المواطنين خاصة الشباب إلى الالتزام بالقوانين والتعليمات المرورية والتحلي بالمسؤولية أثناء القيادة حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين، مؤكدا أن القانون سيطبق بحزم على كل من يخالف ويستهتر بأرواح الناس وممتلكاتهم.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !