الأونروا": مخزون الوكالة في غزة بدأ ينفد والوضع يزداد سوءا

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - عمان - أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" الأحد، أنها تواصل تقديم المساعدات للفلسطينيين في قطاع غزة بما تبقى لديها من إمدادات.

وأشارت الوكالة عبر منشور لها عبر "إكس" أن المخزون لديها بدأ بالنفاد، وأن الوضع يزداد سوءا.

وأضافت: "مرّ أكثر من شهر منذ أن حظرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي إدخال المساعدات والإمدادات التجارية إلى قطاع غزة".

وشددت الأونروا على ضرورة إنهاء الحصار، والسماح بدخول المساعدات الإنسانية مجددًا.

المملكة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !