الأمن الأردني ينعى المحاسنة والدغيمات والصباحين

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان : نعى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله عبد ربه المعايطة وجميع منتسبي مديرية الامن العام اليوم الاثنين بمزيد من الحزن والأسى المرحومين باذن الله


الملازم ثاني خلدون سليمان الدغيمات إثر نوبة قلبية

الملازم ثاني راشد محمد صبحي المحاسنة إثر نوبة قلبية

الوكيل محمد علي عبدالرحمن الصباحين إثر حالة مرضية

تغمدهم الله بواسع رحمته ورضوانه وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء

انا لله وانا اليه راجعون

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !