وزارة الصحة في غزة: ارتفاع ضحايا المجاعة إلى 162 شهيدا بينهم 92 طفلا

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الجمعة، تسجيل 3 وفيات جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ نتيجة المجاعة وسوء التغذية، بينهم طفلان، ليرتفع بذلك إجمالي عدد ضحايا المجاعة في القطاع إلى 162 شهيدًا، من بينهم 92 طفلًا.

وأكدت الوزارة في بيان، أن الأزمة الإنسانية في غزة مستمرة بالتفاقم في ظل الحصار المستمر، ونقص الإمدادات الغذائية والطبية.

ودعت المجتمع الدولي ومؤسسات الإغاثة إلى التدخل الفوري والعاجل.

المملكة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !