قائد أمن إقليم الشمال يزور مرضى على اسرة الشفاء

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - زار قائد أمن إقليم الشمال العميد الدكتور جمعة الحمايدة، العقيد المتقاعد علاء الدين عبدالسلام الرفاعي، والمقدم علي محمد النقرش، والذين يرقدون على أسرة الشفاء في مستشفى الأمير راشد ابن الحسن العسكري، للاطمئنان على سلامتهم.

ونقل لهم العميد الحمايدة تحيات مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وشارك في الزيارة مدير شرطة محافظة إربد العميد الدكتور محمد الزوايدة، ورئيس قسم سير إربد والشرطة المجتمعية.





التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !