حماس: حياة محتجزين اثنين انقطع التواصل معهما في خطر حقيقي

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عبر ذراعها العسكرية، الأحد، انقطاع التواصل مع محتجزين اثنين، نتيجة الأعمال العسكرية والاستهدافات في حيي الصبرة وتل الهوا في غزة، خلال الساعات الأخيرة.

وقالت في بيان "تعلن كتائب القسام انقطاع التواصل مع الأسيرين (عمري ميران ومتان إنغريست) نتيجة العمليات العسكرية الهمجية والاستهدافات العنيفة في حيي الصبرة وتل الهوا خلال الساعات الـ48 الأخيرة".

وأضاف البيان أن "حياة الأسيرين في خطر حقيقي"، داعية قوات الاحتلال إلى "التراجع فورا إلى جنوب شارع 8، وإيقاف الطلعات الجوية لمدة 24 ساعة ابتداءً من الساعة 18:00 من مساء اليوم حتى يتم محاولة إخراج الأسيرين.. وقد أعذر من أنذر".

المملكة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !