محافظ نابلس يشيد بدور المستشفى الميداني الأردني بتقديم الخدمات الطبية

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - زار محافظ مدينة نابلس غسان دغلس الأربعاء، المستشفى الميداني الأردني نابلس/8، وكان في استقباله قائد قوة المستشفى.

وأشاد المحافظ خلال جولته في أقسام ومرافق المستشفى بدور المستشفى الميداني الأردني في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية لأبناء محافظة نابلس والمناطق المجاورة لها، مثمناً المساعي الأردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الثابتة تجاه القضية الفلسطينية.

بدوره، أكد قائد قوة المستشفى إلى أن هذه المهمة تعد واجباً إنسانياً ومهنياً لابناء الشعب الفلسطيني الشقيق مشيراً إلى أن طواقم المستشفى تسعى لتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة للنهوض بالواقع الصحي في المحافظة.

المملكة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !