صحة غزة: مرضى أنهوا علاجهم في مستشفيات الداخل ويرغبون بالعودة للقطاع

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأحد، إنه بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، سيجري الاثنين استقبال عدد من المرضى الذين أنهوا مراحل علاجهم في مستشفيات الداخل، وأبدوا رغبتهم بالعودة للقطاع.

واشارت الوزارة إلى أن هؤلاء المرضى كانوا موجودين بالداخل قبل السابع من أكتوبر 2023.

المملكة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !