كاتس: "لن تقوم دولة فلسطينية" وباقون في جبل الشيخ

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - جدد وزير الجيش الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، تصريحاته التصعيدية قائلا: "سياسة إسرائيل واضحة: لن تقوم دولة فلسطينية".

وأضاف كاتس في منشور عبر منصة "إكس"، الأحد، أن "الجيش الإسرائيلي سيبقى في قمة جبل الشيخ وفي منطقة الأمن".

وبشأن خطة نزع سلاح حماس؛ قال: "غزة ستُفرغ من السلاح حتى آخر نفق، وحماس ستُفكك من سلاحها في الجانب الأصفر بواسطة الجيش الإسرائيلي، وفي غزة القديمة بواسطة القوة الدولية أو بواسطة الجيش الإسرائيلي".

المملكة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !