رئيس الوزراء الهندي: زيارتي للأردن ستفتح آفاقا جديدة للتعاون والازدهار

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - وصف رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي زيارته إلى الأردن بأنها كانت مثمرة للغاية، مقدماً شكره لجلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولشعب الأردن على صداقتهم الاستثنائية.

وقال مودي في تغريدة على موقع (إكس) أثناء مغادرته الأردن: "لقد عززت مناقشاتنا الشراكة بين الهند والأردن في مجالات رئيسية مثل الطاقة المتجددة، وإدارة المياه، والتحول الرقمي، والتبادلات الثقافية، والتعاون في مجال التراث."

وأضاف مودي أن النتائج التي تم تحقيقها بين البلدين خلال زيارته ستفتح آفاقاً جديدة للتقدم والازدهار.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !