القطيشات يقدم شكر وتقدير لإدارة مستشفى الاستقلال والكادر الطبي والتمريضي.

0

 



وكالة سباي سات الاخباري - عمان - وجه الزميل مشهور قطيشات رسالة شكر لإدارة مستشفى الاستقلال والكادر الطبي والتمريضي على ما قدموه من خدمات جليلة طيلة فترة علاجه.


 لايسعني إلا أن أتقدم بأجمل باقات الشكر والتقدير وعظيم الامتنان والفخر والاعتزاز لكافة العاملين بمستشفى الاستقلال 


وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي. "أحمد الأحمد "


ومدير المستشفى الرائع الدكتور "مؤيد يوسف عمر "


والدكتور المشرف على العملية استشاري الجراحة العامة هيثم حمدان وفريقه المتألق .


  وكافة الإداريين والعاملين بالمستشفى وخاصه قسم الأشعة وممرضين وممرضات قسم الجراحة العامة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية الممتازة والكفاءة الطبية وجودة الخدمة والعناية والمتابعة الكبيرة والاحترافية في التعامل .


 "وذلك خلال اجرائي عمليتين جراحتيين داخل المستشفى".


 فكل كلمات الشكر والثناء لاتوفيكم حقكم بهذا الصرح الطبي الشامخ. 


 اخوكم مشهور عبد السلام القطيشات.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !