الملك للنشامى: "حظ الأردن بكم كبير.. وكلنا فخورون بكم وبما حققتم"

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - عبّر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، عن فخره بنشامى المنتخب الوطني لكرة القدم وبما حققوه من إنجاز تاريخي في بطولة كأس العرب 2025.

وقال جلالته في منشور عبر إكس:" شاهدنا الأردنيين على قلب واحد، منتخب وجمهور يعكسان كل ما هو جميل في هذا الوطن، فيرى الأردني في المنتخب نفسه، أصيلا صلبا ومحبا. حظ الأردن بكم كبير يا نشامى، وكلنا فخورون بكم وبما حققتم. الحمد لله على سلامتكم ونورتم وطنكم".

وتابع جلالته: "شكرا للدوحة التي جمعت الأشقاء العرب، ومبارك للمغرب الشقيق".

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !