ولي العهد يشكر النشامى والأمير علي والجماهير

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - جدد سموّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، شكره للمنتخب الوطني لكرة القدم على ما قدموه من إنجازات كروية خلال بطولة كأس العرب 2025.

كما شكر ولي العهد عمه الأمير علي بن الحسين على دعمه المتواصل للفريق.

وقال سموّه عبر إنستغرام: " كل الشكر للاعبي المنتخب ولعمي سمو الأمير علي بن الحسين على دعمه المتواصل للفريق، وللجهازين الفني والإداري على جهودهم ولكل من ساهم عبر السنوات بتطوير كرة القدم الأردنية.. والشكر الموصول للجماهير الوفية على حضورها ودعمها للنشامى. نبارك للأشقاء في المغرب الفوز بالبطولة، ونشكر قطر العزيزة على حسن التنظيم".

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !