السلامي: ولي العهد أبلغني أن الملك سيمنحني الجنسية الأردنية

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - نقل المدير الفني للمنتخب الوطني، جمال السلامي عن سمو ولي العهد قوله إن "جلالة الملك عبدالله الثاني سيمنحه الجنسية الأردنية".

وأكد السلامي، أن لديه مشروعا كرويا   في الأردن قائلا: " لدي مشروع في الأردن وعندما أشعر أن المشروع قد أُنجز سأطلب المغادرة".

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !