ولي العهد يطمئن على صحة لاعب النشامى أدهم القريشي هاتفيا

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - الاخباري - اطمأن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عبر مكالمة هاتفية جرت الجمعة، على صحة لاعب منتخب النشامى أدهم القريشي، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال مشاركته في نهائي بطولة كأس العرب 2025.

وأعرب سموه خلال الاتصال عن تمنياته بالشفاء العاجل للاعب القريشي، مؤكدا تقديره الكبير لدوره وأدائه مع المنتخب الوطني خلال منافسات البطولة.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !