القوات المسلحة تجلي الدفعة الـ20 من أطفال غزة المرضى للعلاج في الأردن

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - أجلت القوات المسلحة الأردنية، الاثنين، الدفعة العشرين من أطفال قطاع غزة المرضى، والتي ضمّت (18) مريضاً و(36) مرافقاً، وذلك ضمن مبادرة "الممر الطبي الأردني" التي جاءت بتوجيهات ملكية سامية، دعماً للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

وسيخضع الأطفال المرضى للعلاج في المستشفيات الأردنية، بالتنسيق مع وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، في إطار الجهود الطبية والإنسانية التي تبذلها المملكة لتقديم الرعاية الصحية والإسناد الطبي للأشقاء في قطاع غزة.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !