ترامب: قررنا سحب الحرس الوطني من شيكاغو ولوس أنجلوس وبورتلاند

0

 




وكالة سباي سات الاخباري - عمان - قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء إن إدارته ستسحب الحرس الوطني من شيكاغو ولوس أنجلوس وبورتلاند، لكنه أوضح أن القوات الاتحادية "ستعود" إذا ارتفعت معدلات الجريمة.

وكتب ترامب في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي "قررنا سحب الحرس الوطني من شيكاغو ولوس أنجلوس وبورتلاند... معدل الجريمة انخفض للغاية بوجود هؤلاء الوطنيين العظماء في تلك المدن".

وأضاف: "سنعود، ربما بشكل مختلف وأقوى بكثير، عندما تبدأ الجريمة في الارتفاع مرة أخرى.. إنها مسألة وقت فقط!".

رويترز

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !