الملك: القمة الأردنية الأوروبية مرحلة جديدة من شراكتنا الاستراتيجية

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - قال جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، إن القمة الأردنية الأوروبية تعتبر مرحلة جديدة من شراكتنا الاستراتيجية لفتح آفاق أوسع للتعاون في مختلف المجالات.

وأضاف عبر منشور على منصة (إكس): "أطلقنا في قمة الأردن والاتحاد الأوروبي مرحلة جديدة من شراكتنا الاستراتيجية، نفتح من خلالها آفاقا أوسع للتعاون في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح شعوبنا ويدعم استقرار المنطقة".

وتابع جلالته "حريصون على البناء على مخرجات هذه القمة بالتعاون مع رئيس المجلس الأوروبي ورئيسة المفوضية الأوروبية".

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !