الأردن يدين الاعتداء الإيراني على أراضيه وأراضي دول عربية بصواريخ بالستية

0

 


  • الأردن يؤكد استمراره في اتخاذ جميع الخطوات المتاحة واللازمة لحماية سلامة مواطنيه وأمنه وسيادته

  • الأردن يؤكد تضامنه المطلق ووقوفه إلى جانب الدول الشقيقة في مواجهة أيّ اعتداء يمسّ سيادتها وأمنها واستقرارها

  • الأردن يؤكد استمراره في العمل مع الأشقاء والأصدقاء لإنهاء التوترات الإقليمية وتكريس الأمن والاستقرار في المنطقة

  • الأردن: ضرورة ضبط النفس واعتماد الحلول الدبلوماسية والحوار سبيلا لتجاوز الأزمات والحفاظ على أمن المنطقة واستقرارها

وكالة سباي سات الاخباري - عمان - أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بأشدّ العبارات الاعتداء الإيراني على أراضي الأردن بصواريخ بالستية، والاعتداءات على دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ومملكة البحرين ودولة قطر ودولة الكويت.

وأكّدت الوزارة في بيان، السبت، أنّ الأردن سيستمر في اتخاذ جميع الخطوات المتاحة واللازمة لحماية سلامة مواطنيه وأمنه وسيادته.

وأكّدت الوزارة تضامن الأردن المطلق ووقوفه إلى جانب الدول الشقيقة في مواجهة أيّ اعتداء يمسّ سيادتها وأمنها واستقرارها.

كما أكّدت الوزارة في بيانها على أنّ الأردن سيستمر في العمل مع الأشقاء والأصدقاء لإنهاء التوترات الإقليمية، وتكريس الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكّدت على ضرورة ضبط النفس واعتماد الحلول الدبلوماسية والحوار سبيلًا لتجاوز الأزمات والحفاظ على أمن المنطقة واستقرارها.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !