الملك يستقبل الرئيس الإندونيسي ويعقدان مباحثات في قصر بسمان

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، الرئيس الإندونيسي برابوو سوبيانتو الذي وصل إلى عمّان مساء الثلاثاء.

وعقد جلالة الملك والرئيس الإندونيسي في قصر بسمان مباحثات بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، ركزت على التطورات في المنطقة، والعلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في مجالات متعددة.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !