الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وعبّر جلالته باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها عن أحر التهاني وأصدق المشاعر الأخوية بهذه المناسبة، سائلا المولى تبارك وتعالى أن يعيدها على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الكويتي الشقيق بالمزيد من التقدّم والازدهار، في ظل قيادته الحكيمة.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !