الملك والصباح يؤكدان إدانتهما للاعتداءات على الأردن والكويت

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - أكد جلالة الملك عبدﷲ الثاني وسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، خلال اتصال هاتفي، السبت، إدانتهما للاعتداءات على أراضي الأردن ودولة الكويت ودول عربية، والتي تشكل خرقا للقانون الدولي.

ونبه جلالته إلى ضرورة خفض التصعيد واحترام سيادة الدول واللجوء إلى الدبلوماسية والحوار للتعامل مع التوترات، لاستعادة استقرار المنطقة.

وأكد جلالة الملك ضرورة مواصلة التنسيق بين الدول الشقيقة والصديقة لمواجهة أي مخاطر تستهدف أمن المنطقة وسلامة شعوبها.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !