وصول 11 أسيرا فلسطينيا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - وصل 11 أسيرا فلسطينيا، الاثنين، إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة، حيث جرى نقلهم لتلقي العلاج.

وأفادت مصادر فلسطينية أن الأسرى الذين وصلوا إلى المستشفى هم: طه عاطف خضر من جباليا، حسن طافش البابا من غزة، عزيزي محمد قرقر من جباليا، وحيد عوض عصفور من عبسان، أحمد عبد القادر أبو طعيمة من عبسان، محمد أحمد الجرجير من جباليا، عبد الرحمن عبد اللطيف التلباني من دير البلح، حسام الدين توفيق البيومي من غزة، وسيم محمد غنيم من جباليا، محمود عدنان العطار من بيت لاهيا، وإبراهيم خالد الشامي من بني سهيلا.

ولم تتوافر على الفور تفاصيل إضافية حول أوضاعهم الصحية أو ظروف نقلهم.

وفا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !