الملك والرئيس الإندونيسي يؤكدان ضرورة وقف الاعتداءات الإيرانية على الدول العربية

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - تبادل جلالة الملك عبدﷲ الثاني التهاني مع الرئيس الإندونيسي برابوو سوبيانتو بمناسبة عيد الفطر المبارك، خلال اتصال هاتفي، الأحد.

وتطرق الاتصال إلى ضرورة وقف الاعتداءات الإيرانية على الدول العربية، وضبط النفس والاحتكام للحوار لحل الأزمات، وتجنب خطر تفاقم الأزمة الراهنة.

وحذر جلالته من استغلال الصراع كذريعة لفرض واقع جديد في القدس والضفة الغربية وغزة.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !