وزارة الزراعة تعلن استئناف استيراد اللحوم الطازجة من سوريا

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - أعلنت وزارة الزراعة استئناف استيراد اللحوم الطازجة من مسلخ الزبلطاني في دمشق، وذلك اعتبارًا من الخميس، من خلال المنصة الإلكترونية المعتمدة لدى الوزارة، ووفقًا للإجراءات والتعليمات الناظمة لعمليات الاستيراد.

وأوضحت الوزارة أن القرار يأتي في إطار حرصها على تعزيز المخزون الاستراتيجي من اللحوم الحمراء في السوق المحلية، بما يسهم في دعم استقرار الإمدادات وتلبية احتياجات السوق.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !