بقلم : الصحفي فارس الحباشنة
وكالة سباي سات الاخباري - عمان - كلما مرت دورية شرطة اصاب بالفزع و الخوف و رجفة في قدمي .
واحيانا اختبئ و احاول الهروب .
مرات ادخل هربا الى كراج أو دكان أو محل خضار .
لا اعرف ، أنا خائف .
و لا ادري أين أهرب واهج .
أيام أخشى إن اخرج من البيت .
الشوارع مرعبة و الشوارع مسكونةبالعسس و المتربصين .
أفكر أن أتنكر و اللبس أواعي شحاد و متسول ، أو اركب عربة فول وذرة و ترمس في شارع الجامعة .
و اكتب باسم مستعار , أخشى من وزير الإعلام الوحش ، محمد المومني .
و أخشى من مدير هئية الأعلام بشبر المومني .
و أخشى ان يبلغا دوريات شرطة النشر إلكتروني .
من دون مبالغة ، ولكني أشعر بالخوف و مرعوب من الوحش محمد المومني .
و مرعوب من رئيس الحكومة جعفر حسان و مرعوب من وزير الداخلية .
و اليوم ، وزير اصدر تعميما اداريا بملاحقة أي موظف يتابع أو يعلق أو يشارك منشورات الصحفي فارس الحباشنة .
التعميم سري ووزع على جروبات موظفي الوزارة .
لا أدري لربما سيكون هذا آخر منشور ، و قد أودعكم قريبا .


