الحباشنة يكتب ... لا أدري لربما سيكون هذا آخر منشور و قد أودعكم قريبا .

0

 




بقلم : الصحفي فارس الحباشنة


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - كلما مرت دورية شرطة اصاب بالفزع و الخوف و رجفة في قدمي .

واحيانا اختبئ و احاول الهروب .

مرات ادخل هربا الى كراج أو دكان أو محل خضار .

لا اعرف ، أنا خائف .

و لا ادري أين أهرب واهج .

أيام أخشى إن اخرج من البيت .

الشوارع مرعبة و الشوارع مسكونةبالعسس و المتربصين .

أفكر أن أتنكر و اللبس أواعي شحاد و متسول ، أو اركب عربة فول وذرة و ترمس في شارع الجامعة .

و اكتب باسم مستعار , أخشى من وزير الإعلام الوحش ، محمد المومني .

و أخشى من مدير هئية الأعلام بشبر المومني .

و أخشى ان يبلغا دوريات شرطة النشر إلكتروني .

من دون مبالغة ، ولكني أشعر بالخوف و مرعوب من الوحش محمد المومني .

و مرعوب من رئيس الحكومة جعفر حسان و مرعوب من وزير الداخلية .

و اليوم ، وزير اصدر تعميما اداريا بملاحقة أي موظف يتابع أو يعلق أو يشارك منشورات الصحفي فارس الحباشنة .

التعميم سري ووزع على جروبات موظفي الوزارة .

لا أدري لربما سيكون هذا آخر منشور ، و قد أودعكم قريبا .


التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !