القيسي يهنىء الأردنيين بعيد الاستقلال

0

 



وكالة سباي سات الاخباري - عمان - النائب الدكتور نصار القيسي يرفع اسمى ايات التهنئة والتبريك الى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني والى ابناء الشعب الاردني بمناسبة عيد الاستقلال الثمانين للمملكة الاردنية الهاشمية.


واكد القيسي ان الاستقلال محطة فخر واعتزاز تتجدد فيها معاني الانتماء والولاء وتجسد مسيرة دولة راسخة بقيادتها الهاشمية الحكيمة.


وقال القيسي: “أبارك لكم استقلال الوطن وعظمة قيادته الهاشمية، وكل عام والاردن بألف خير. 

الاردن وبس 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !