الجيش الأميركي: أوقفنا سفينة إيرانية بخليج عُمان حاولت انتهاك الحصار

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - ذكرت القيادة المركزية الأميركية في منشور على إكس، الأربعاء، أن القوات الأميركية أطلقت عدة قذائف على ناقلة النفط الإيرانية الفارغة "إم/تي حسنة؛ مما أدى إلى تعطيلها أثناء محاولتها الإبحار نحو ميناء إيراني في انتهاك للحصار.

رويترز

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !