المياه : حملة تضبط مرشات مياه على الطريق الصحراوي - صور

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - كشفت وزارة المياه والري/ سلطة المياه وحدة الرقابة الداخلية انها نفذت حملة أمنية على الطريق الصحراوي في منطقة الحسا بمرافقة شركة مياه العقبة و مديرية الامن العام حملة امس الاثنين لازالة الاعتداءات المتكررة على الخطوط الرئيسية المزود لمياه الشرب للمواطنين لأستخدامها لتزويد مرشات لغسيل السيارات والشاحنات التي تمر من الطريق الصحراوي عمان – العقبة الرئيسي حيث تم ضبط 3 خزانات و7 مضخات و16 مرش و خط اعتداء على جنبات الطريق وازالتها . 


وبالتفاصيل بينت وزارة المياه والري / سلطة المياه انه ضمن الجهود المتواصلة لحملة احكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة حيث شرعت الكوادر الفنية بازالة هذه الاعتداءات المتمثلة بسحب خطوط باقطار مختلفة وفصل الخطوط واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة لاتخاذ الاجراءات القانونية بالخصوص .








إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !