الجيش الأميركي يعلن رفع الحصار عن الموانئ الإيرانية

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - أعلنت القوات الأميركية الخميس رفع الحصار البحري المفروض على الموانئ الإيرانية، بعدما منعت طوال أكثر من شهرين السفن من الإبحار من إيران وإليها.

وقالت القيادة المركزية الأميركية في بيان على منصة اكس "رفعت القوات الأميركية اليوم الحصار المفروض على كامل حركة الملاحة البحرية التي تدخل الموانئ والمناطق الساحلية الإيرانية وتخرج منها"، موضحة أن القطع الحربية الأميركية "ستبقى في المنطقة لضمان الالتزام بجميع بنود الاتفاق".

أ ف ب

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !