إيران تندد بـ"انتهاك وقف إطلاق النار" بعد الضربات الأميركية الجديدة

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - نددت إيران السبت بالضربات الأميركية الجديدة التي نُفّذت ليلا على رادارات ومواقع للمراقبة على سواحل الخليج، ووصفتها بأنها "انتهاك فاضح لوقف إطلاق النار".

وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان إن ذلك يشكّل "اعتداء عسكريا على السيادة الوطنية والسلامة الإقليمية لإيران"، ووصفت سلوك الولايات المتحدة بأنه "عدواني واستفزازي".

أ ف ب

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !