البدور يكتب ... ادارة مكافحة المخدرات.. الإرادة التي لا تنكسر

0

 


بقلم : د. محمد البدور


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - يصادف يوم الاثنين المقبل 29/6 اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وفي هذه المناسبة نستذكر تضحيات أولئك الأبطال في إدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام، الذين قضوا شهداء للواجب الوطني دفاعًا عن حياة شبابنا وسلامة مجتمعنا ومستقبل أجيالنا، في مواجهة براثن المخدرات واجتثاث جذورهم، وكف شرورهم، وبلاء سمومهم عن وطننا.


إدارة مكافحة المخدرات، الإرادة التي لا تنكسر، وسواعد رجالاتها لا تنثني، فكلما اشتدت وتيرة الأذى على مجتمعنا، كلما شدوا برباط جأشهم على رقاب أعداء الإنسانية والحياة من المهربين والتجار والمخربين، الذين باتت أساليبهم وألاعيبهم في جرائمهم أشبه ما تكون بأفاعيل الشيطان، لطالما باتوا يستخدمون آلة حرب بتقنيات تكنولوجية حديثة، وطائرات مسيرة، وإطلاقات هوائية، في محاولاتهم لاختراق جدارنا الوطني المنيع، ليأتي الرد حازمًا من أبطال مكافحة المخدرات، ويساندهم أبطال أجهزتنا الأمنية والعسكرية، وكل الغيورين على أمن وطننا


إن قسمًا بالله، وبما عاهدناه جل علاه "لن تمروا"، وبالفعل لا يمرون، فلا توجد في الأردن جريمة مخدرات كاملة، فما بين الأمس واليوم، وعشية وضحاها، يسقط هؤلاء في قبضة العدالة لينالوا الجزاء.


نعم، هذه إدارة مكافحة المخدرات، جدارنا الوطني المنيع، وسياجنا الاجتماعي الحصين، ودرع شبابنا المتين، فما بين الكفاءة الأمنية الميدانية، والتطور التقني، والاستخدام المبدع للذكاء الرقمي والاصطناعي والبشري، ظل هذا الصرح الأمني العظيم درعنا الواقي من مخاطر المخدرات.


اليوم، وبمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، نشهر يومنا الوطني للوقاية من المخدرات، ولنزجي التحية والسلام على رجالات الأمن ومكافحة المخدرات.


تحية فخر واعتزاز نلقيها على عطوفة مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، وعطوفة العميد حسان القضاة، مدير إدارة مكافحة المخدرات، وكل العاملين ضباطًا وأفرادًا في هذا الصرح الأمني العظيم، مديرية الأمن العام.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !