الملك يرحب بتوقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - رحب جلالة الملك عبد الله الثاني، الجمعة، بتوقيع مذكرة التفاهم  بين الولايات المتحدة وإيران.

وأعرب جلالته في تغريدة على منصة (إكس) عن تطلعه إلى أن يتوصل الجانبان إلى اتفاق دائم يعزز الأمن في المنطقة، ويضمن احترام سيادة الدول.

وثمن جلالته جهود الوساطة الاستثنائية التي بذلها الأشقاء في باكستان وقطر، إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة، للوصول إلى هذه المرحلة.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !