باكستان: طهران ستُعيد فتح هرمز وواشنطن سترفع الحصار عن الموانئ الإيرانية

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الخميس، أن توقيع مذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط يعني إعادة فتح طهران مضيق هرمز وإنهاء الحصار الأميركي المفروض على الموانئ الإيرانية "فورا".

وكتب شريف على موقع "إكس" أن هذه المذكرة "ستدخل حيز التنفيذ فورا، وكخطوة أولى، ستعيد الجمهورية الإسلامية الإيرانية فتح مضيق هرمز من دون تأخير، وسترفع الولايات المتحدة الأميركية الحصار البحري فورا".

كما أكد إقامة حفل الجمعة في سويسرا "احتفاء بهذا الحدث البارز وإطلاقا لمحادثات فنية".

أ ف ب

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !