وزير الداخلية يفتتح مبنى محافظة مأدبا الجديد

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - عمان - افتتح وزير الداخلية مازن الفراية، الثلاثاء، مبنى محافظة مأدبا الجديد، بحضور محافظ مأدبا، والحكام الإداريين، ونواب وأعيان المحافظة، والمجلسين الأمني والتنفيذي، ورئيس مجلس المحافظة ورؤساء البلديات.

وأكد الفراية، أن إنجاز هذا المبنى الحيوي، بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الجلوس الملكي وعيد الاستقلال، يساهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ويدعم تحقيق متطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة.

واطلع على مبني المحافظة، الذي يتسم بتصميم هندسي حديث، يعتمد على الطاقة المتجددة ويراعي متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة، بشكل يضمن تقديم الخدمات للمراجعين بانسيابية وسهولة.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !