ولي العهد يشكر الرئيس السنغافوري وينشر صورا للقائهما (صور)

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : نشر سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني اليوم الجمعة على حسابه في انستغرام صورا لجانب من لقائه الرئيس السنغافوري.

وكتب سموه في منشوره "اليوم في أستانا في العاصمة السنغافورية مع فخامة الرئيس ثارمان شانموجاراتنام ودولة رئيس الوزراء لي هسين لونغ. عكست لقاءاتنا العلاقات المتينة بين بلدينا. شكرا على حفاوة الاستقبال".


التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !