ولي العهد يشهد تبادل اتفاقيات أردنية وسنغافورية

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :  شهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، ورئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ تبادل اتفاقيات تعاون بين البلدين.

وثمن سمو ولي العهد، تعاون المؤسسات السنغافورية مع الأردن في التبادل المعرفي بمجالات الإصلاح الإداري والتعليم والتدريب المهني والتقني.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !