بن غفير يطالب بدخول اليهود للحرم القدسي بالعشر الأواخر من رمضان

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : قالت القناة ١٣ الإسرائيلية غن وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير طالب بدخول اليهود إلى الحرم القدسي خلال العشر الأواخر من رمضان.

ونقلت القناة عن مسؤولين رفيعي المستوى أن مطلب بن غفير مقلق ورئيس الوزراء لن يوافق عليه في نهاية المطاف.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !