الاحتلال يشن حملة اعتقالات واقتحامات بالقدس والضفة

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :اعتقلت شرطة الاحتلال عددا من الشبان الفلسطينيين في بلدة العيساوية شمالي مدينة القدس المحتلة.

كما اقتحمت قوات من جيش الاحتلال قرية حجة شرقي مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية المحتلة.

واقتحمتقوة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة الخضر، جنوب بيت لحم وسط إطلاق قنابل الصوت، وتمركزت قرب مدخلي أم ركبة وحارة دار موسى.

يشار إلى أن بلدة الخضر تتعرض منذ أيام إلى اقتحامات متكررة من قوات الاحتلال، تستمر حتى ساعات متأخرة من الليل.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !